ارتفاع طفيف للنفط وسط حالة من الحذر قبل اجتماع أوبك

الكاتب اخبار الفوركس
فريق الاخبار
صورة العضو الشخصية
البيانات
تاريخ التسجيل: الأربعاء يوليو 12, 2017 7:33 pm
مشاركات: 640
بمعدل: يوميا

ارتفاع طفيف للنفط وسط حالة من الحذر قبل اجتماع أوبك

مشاركةبواسطة اخبار الفوركس » الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 8:05 pm

صورة
ارتفعت أسعار النفط قليلا اليوم الثلاثاء مع تطلع المتعاملين لاجتماع أوبك الأسبوع القادم والذي من المنتظر أن يمدد خلاله مصدرو النفط الكبار خفض الإنتاج لكن توقعات زيادة الإنتاج في الولايات المتحدة تكبح المكاسب.

وسجلت العقود الآجلة لخام برنت 62.34 دولار للبرميل في الساعة 1145 بتوقيت جرينتش مرتفعة 12 سنتا في حين زاد خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 14 سنتا إلى 56.56 دولار.

وقلصت أوبك وعدد من المنتجين المستقلين في مقدمتهم روسيا الإنتاج هذا العام سعيا للقضاء على تخمة المعروض العالمي وتعزيز الأسعار ومن المتوقع على نطاق واسع في اجتماع الأسبوع المقبل أن تمدد المنظمة الاتفاق لما بعد تاريخ انتهاء العمل به في مارس آذار 2018.

وقال أولي هانسن المدير في بنك ساكسو “ثمة اعتقاد عام بأن أي قرار عدا التمديد قد يكون له تأثير سلبي شديد لذا تترقب السوق تأكيدا بأن أوبك تريد الاتجاه نحو التمديد.”

ومن المقرر أن يعلن معهد البترول الأمريكي في وقت لاحق من اليوم عن بيانات المخزونات الأولية خلال الأسبوع الماضي وتجتمع منظمة أوبك يوم 30 نوفمبر الجاري، لمناقشة التوقعات الخاصة بسياسات الإنتاج وتوازن السوق.

وكان الأمين العام للمنظمة محمد باركيندو، صرح في الشهر الماضي، بأن أوبك وكبار المنتجين الآخرين قد يتخذون بعض الإجراءات الاستثنائية العام القادم لإعادة التوازن إلى سوق النفط.

http://arabicfxnews.com/ارتفاع-طفيف-للن ... الحذر-قبل/

العودة إلى “منتدى البورصة العالمية”

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين وزائران