صفحة 1 من 1

اليورو يرتفع مع عودة الإقبال على المخاطرة

مرسل: الاثنين مارس 26, 2018 7:13 pm
بواسطة اخبار الفوركس
صورة

قفز اليورو فوق مستوى 1.24 دولار أمريكي مسجلا أعلى مستوى خلال اليوم كما أن العملات مرتفعة العائد نسبيا مثل الدولار الاسترالي ارتفعت يوم الاثنين مع تعافي الأسهم ما يشير إلى عودة إقبال المستثمرين على المخاطرة بعد موجة بيع استمرت لفترة وجيزة يوم الجمعة.

لكن الدولار استقر قرب أقل مستوى في 16 شهرا مقابل الين الياباني يوم الاثنين مع استمرار حالة القلق في الأسواق بصفة عامة بخصوص آفاق العملة الأمريكية في ظل المخاوف بشان حرب تجارية محتملة.

وفي وقت سابق هوى الدولار لأقل مستوى في 16 شهرا مقابل الين عند 104.56 ين ويجري تداوله حاليا بارتفاع طفيف عن هذا المستوى المتدني عند 105.11 ين.

ومقابل اليورو جرى تداول الدولار عند أقل مستوى في أسبوعين ونصف الأسبوع عند 1.2417 دولار أمريكي ومقابل سلة من العملات نزل الدولار 0.3 بالمئة بعد خسائر 0.8 بالمئة في الأسبوع الماضي.

وتعرضت الأسواق العالمية لهزة الأسبوع الماضي بعدما تحرك الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لفرض رسوم على السلع الصينية ليقترب أكبر اقتصادين في العالم من حرب تجارية، لكن أحدث التقارير تشير لموقف أكثر انتقائية قليلا.

وارتفع الدولار الاسترالي 0.6 بالمئة إلى 0.7749 دولار أمريكي وصعد الدولار النيوزيلندي نحو واحد بالمئة إلى 0.7297 دولار أمريكي في مؤشر إضافي على انحسار العزوف عن المخاطرة في الأسواق في الوقت الحالي.

https://arabicfxadvisors.com/ar/اليورو- ... على-المخا/