إثبات وبالدليل القاطع أن شركة FBS نصابة بامتياز

الكاتب مفتش
عضو جديد
البيانات
تاريخ التسجيل: الاثنين يوليو 10, 2017 10:01 pm
مشاركات: 5
بمعدل: يوميا

إثبات وبالدليل القاطع أن شركة FBS نصابة بامتياز

مشاركةبواسطة مفتش » الاثنين يوليو 10, 2017 10:02 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


قرأت كثيرا عن شركة FBS ومشاكلها ... فكانت كمعظم هذه الشركات لها مشاكل خصوصا في موضوع البونص ..

سألت عنها أناس حولي فقالوا لي أن الشركة عادية وسحبنا منها ..

وأنتم تعرفون أني أتعامل مع جميع الشركات على أنها نصابة وأجربها جميعها .

المهم لظروف معينة اشتركت مع هذه الشركة وأودعت فيها ... في حساب مفتوح من سنوات بدون إيداع .

جربت الإيداع والسحب فكان الأمر سلسا ... مثلها مثل بقية الشركات ...

السبب الرئيسي الذي دعاني لتجربة هذه الشركة هو وجود نفط بسبريد نقطة واحدة أو اثنتين غالبا .

وأنا عندي أفكار وبرامج قلت أجربها على الحقيقي ...

وللمعلومية الحساب هو حساب سنت أي مضروب بمائة ... فلا ينخدع أحدكم بكبر الأرقام التي سترونها .


المهم شغلت عليها برامجي منذ حوالي شهر أو أكثر .

تفاجأت اليوم وفي الساعة الثالثة فجرا حدوث مارجن كول وتصفير الحساب تماما ...

راجعت ما حدث فكان ما يلي :

- ارتفاع سبريد النفط إلى 340 نقطة تقريبا ومع افتتاح السوق تم إغلاق جميع الصفقات .

- أنا أصلا مهدج النفط ولا يهمني إلى أين يذهب ... لكن ارتفاع السبريد إلى هذه القيمة الخرافية أخل هذا التوازن لدرجة المارجن كول ..

- هم رفعوا الآسك 340 نقطة فصارت خسائر البيع كبيرة جدا ... بينما بقيت أرباح الشراء كما هي .

هم في الحقيقة جلسوا طوال هذه المدة يراقبوا طريقة عملي ... ثم عملوا فخ لها .


كلمت الدعم العربي الشات طلعلي Osama وشرحت له المشكلة بالتفصيل ..


بعد طول انتظار قال لي أن ما حصل معي هو كذا وكذا وهو نفس ما شرحته أنا له سابقا ...


أرسل لي صورة الأسعار وأنه فعلا وصل السعر للآسك لهذه القيمة الكبيرة . وجلس يبرر بغباء منقطع النظير .

فقلت له أن هذه الصورة للأسعار تدينكم أصلا ... لأن السعر الآسك الكبير والخطأ كان الساعة الواحدة صباحا والسوق مقفل ولا يمكن الإغلاق .

وفي الساعة الثالثة عاد السعر لطبيعته .. فكيف تغلقون الصفقة على السعر القديم الساعة الواحدة ... وليس على السعر الجديد والطبيعي الساعة الثالثة صباحا .

طيب لو أغلقتم الصفقة الأولى على السعر القديم ... هذا يعني أن السعر الآسك الجديد صار هو الطبيعي ... فلماذا أغلقتم الصفقات التالية بنفس السعر القديم الخاطيء .

سأرفق لكم تباعا الصور التي تثبت عملية النصب بطريقة فجة وغبية ( توسيع السبريد والسوق مغلق ) ...


لا أريد مواساة أو شماتة ... فالمبلغ لا يستحق ويعوض إن شاء الله ... والحمد لله جات على كده ..
الكاتب مفتش
عضو جديد
البيانات
تاريخ التسجيل: الاثنين يوليو 10, 2017 10:01 pm
مشاركات: 5
بمعدل: يوميا

Re: إثبات وبالدليل القاطع أن شركة FBS نصابة بامتياز

مشاركةبواسطة مفتش » الاثنين يوليو 10, 2017 10:03 pm

صورة

في هذه الصورة نرى أين تم إغلاق أول صفقة على بعد 340 نقطة ..

وأيضا جميع الصفقات اللاحقة تم إغلاقها على نفس السعر القديم والخطأ المقصود طبعا .

أيضا نرى أن زمن الإغلاق هو الساعة الثالثة فجرا ... على سعر الساعة الواحدة ليلا .
الكاتب مفتش
عضو جديد
البيانات
تاريخ التسجيل: الاثنين يوليو 10, 2017 10:01 pm
مشاركات: 5
بمعدل: يوميا

Re: إثبات وبالدليل القاطع أن شركة FBS نصابة بامتياز

مشاركةبواسطة مفتش » الاثنين يوليو 10, 2017 10:03 pm

صورة


هذه صورة الأسعار التي أرسلوها لي لتثبت كلامهم كما يدعون ...

الآسك الساعة الواحدة صار كبيرا جدا والسوق مغلق ... يعني لن يضرني في شيء .

لكن الآسك الساعة الثالثة عاد لطبيعته كما هو واضح من صورتهم نفسها ...


المنطق والواقع .. يقول أن الإغلاق يتم على السعر الجديد وليس السعر القديم قبل ساعتين .

طيب لو حصل وتم إغلاق صفقة واحدة على الأقل بالسعر القديم ... وهو مرفوض طبعا ...

يجب أن يتم إغلاق الصفقات التالية على السعر الجديد وليس القديم .


يعني النظام عندهم جلس حوالي نصف دقيقة يغلق في صفقات كلها على السعر القديم الخاطيء .
الكاتب مفتش
عضو جديد
البيانات
تاريخ التسجيل: الاثنين يوليو 10, 2017 10:01 pm
مشاركات: 5
بمعدل: يوميا

Re: إثبات وبالدليل القاطع أن شركة FBS نصابة بامتياز

مشاركةبواسطة مفتش » الاثنين يوليو 10, 2017 10:03 pm

صورة
وهذه صورة للإيميل الذي أرسلته لهم أول مرة .


هذا غير الشات الذي أرهقني غباء صاحبه .
الكاتب مفتش
عضو جديد
البيانات
تاريخ التسجيل: الاثنين يوليو 10, 2017 10:01 pm
مشاركات: 5
بمعدل: يوميا

Re: إثبات وبالدليل القاطع أن شركة FBS نصابة بامتياز

مشاركةبواسطة مفتش » الاثنين يوليو 10, 2017 10:04 pm

صورة
وهذا كان رد المدعو نصر الدين ...



Nasreddin
Nasreddin (FBS)
22 يونيو 05:39 +03

اهلا بكم و سعداء بالتواصل معكم.

اخي الكريم بعد التحقق و مراجعة حسابكم رقم:
8084222
الصفقة رقم:
407485990
SELL 15.00 WTI-7Q
التي فتحت بتاريخ:
2017.06.21 23:19:06
على سعر:
42.51
و اغلقت بتاريخ:
2017.06.22 03:00:00
على سعر:
45.89
و ايضا باقي الصفقات التي اغلقت في نفس الوقت الخاصة بنفس العقد فقد تبين ما يلي:

الصفقة المذكورة مع باقي الصفقات اغلقت في اول يوم التداول على العقد المذكور الذي يكون بين الساعة:
01.00
و الساعة:
03.00
في فترة الاستراحة اليومية و عليه فانه في اخر يوم التداول الذي سبق الاغلاق للصفقات اي الساعة 01.00 كان السعر الخاص بال ASK قد وصل الى مستوى:
45.89
و عليه فور فتح السوق بعد الاستراحة اي الساعة:
03.00
كان نفس سعر ASK الذي اغلق عليه السوق و بالتالي كان الفارق كبير مع سعر الفتح للصفقات المذكورة و اثر على مستوى المارجن لافل الذي وصل الى مستوى اقل من 20% و عليه اغلقت الصفقات على ستوب اوت. و هذا موضح باتفاقية العملاء:
https://********/docs/agreement_en.pdf
البند:
3.6. Mandatory position closure.
3.6.1. If Margin level is lower than 40% on the Client account, margin call occurs. The Company is entitled but
not liable to close Client positions. Decision to close positionsis made by the server.
3.6.2. The Company is entitled to mandatory closing of Client open positions without prior notification of the
latter one, if a Margin level is lower than 20% of the necessary margin for maintaining open positions.
3.6.3. The current account balance is controlled by the server, which in the event of execution of P. 3.6.2. of the
present Agreement generates an order to stop out. Stop out is executed at a current market quote on a first-come
basis with Client orders. Mandatory position closure is noted in the log-file of the server with a notice “stop out”.

الفارق الذي ظهر في السبريد عائد حركة التداول في اخر يوم التداول و اوله الذي يكون فيه السبريد غالبا مرتفعا.

و هذه صورة توضيحية بالرابط توضح الاسعار التي كانت بالسوق في تلك الفترة و التي يظهر بها السعر المذكور الذي اغلقت عليه الصفقة:
http://prntscr.com/fmo5cd

الشركة تاسف للخسارة التي حصلت و تؤكد دائما على انها تقوم بالتعويض في حال كان هناك اي خطاء منها و لكن في حالتنا هذه الصفقة نفذت بالسوق على الاسعار التي كانت به.

و في حال كان هناك اي استفسار اخر لا تتردد في التواصل معنا. شكرا و يوما سعيدا رمضان مبارك و كل عام و انتم بخير

نصرالدين من فريق الدعم العربي لشركة
fbs
الكاتب fbs-arabic
عضو جديد
البيانات
تاريخ التسجيل: الثلاثاء يوليو 18, 2017 5:31 pm
مشاركات: 2
بمعدل: يوميا

Re: إثبات وبالدليل القاطع أن شركة FBS نصابة بامتياز

مشاركةبواسطة fbs-arabic » الثلاثاء يوليو 18, 2017 5:34 pm

السلام عليكم ..
قامت شركة FBS بالرد على الأخ صاحب المشكلة،
وقمنا بتوضيح بعض الأمور للأخ العميل، وللمتابعين أيضاً ليكون الجميع على بينة.
وحرصاً منا على متابعة العملاء والوقوف إلى جانبهم في حال كان هناك مشكلة ما قد اعترضتهم،
وبنفس الوقت لحق الشركة في إبداء وجهة نظرها والدفاع عن نفسها،
وخصوصاً في ظل وجود البعض ممن يختلقون المشاكل من غير حق وغايتهم تشويه سمعة FBS لغايات لن نتطرق إليها،
ونستثني منهم طبعاً الأخ صاحب هذه المشكلة لأنه صاحب حق، وقامت الشركة بإعادة المال كاملاً إلى حسابه بعد أقل من 24 ساعة فور التأكد من أنه صاحب حق بعد دراسة المشكلة.
وبناء على ذلك سأقوم بنقل الحوار كاملاً الذي دار بين طرفي المعادلة في أحد المنتديات على مدى أيام بدون زيادة أو نقصان ليكون واضحاً أمام الجميع:

*العميل :
أبشركم أن الشركة قامت بإعادة المبلغ إلى الحساب وصححت الوضع ... وقمت بطلب سحب المبلغ فورا ...
وصل 1200 تقريبا إلى Skrill وباقي المبلغ على بطاقة الفيزا لم يصل بعد .
والغريب أنه لا أحد كلمني ليوضح لي ما حدث ... ولماذا حدث ما حدث ...
ولا أي اعتذار عما حدث ... والبلبلة التي سببوها لي ..
على العموم هذه التجربة التي حصلت معي نقلتها لكم بكل أمانة وشفافية ...
وكنتم لي خير عون بارك الله فيكم وتقبل منكم .

*رد FBS الأول :
السيد وضاح المحترم ،
بعد مراجعة الصفقة رقم (407485990) الخاصة بكم ومقارنتها مع بيانات السيرفر فقد تبين مايلي:
بداية، بما يتعلق بإغلاق هذا الأمر، نود تذكيركم أنه عندما تتجاوز الخسارة الحالية لجميع الأوامر المفتوحة على حساب التداول الحد المسموح به، يحدث Stop Out ، أي أنه عندما يصبح مستوى الهامش الخاص بك أقل من 20%. في هذه الحالة، سيقوم الخادم بإغلاق صفقاتك تلقائيا واحدا تلو الآخر مع التعليق "…./…/…so".
مثلاً:
so: -35.1%/-102834.6/293082.2
تم إغلاق الأمر ب Stop Out
- 035.1% مستوى الهامش وقت الإغلاق
- 102834.6 الرصيد المتبقي في وقت الإغلاق
- 293082.2 الهامش
و ذلك وفقاً لاتفاقية العملاء:
3.6.2. The Company is entitled to mandatory closing of a Client’s open positions without prior notification of the latter one, if Margin level is lower than 20% of the necessary margin for maintaining open positions.
بالأخذ بعين الاعتبار لسعر الإغلاق بتاريخ 22.06.2017 عند الساعة 03:00:000 فقد كان هناك تغير في سعر السوق. ويمكنكم التأكد من ذلك من خلال المصدر الخارجي “eSignal” ذو الموثوقية العالية.http://prntscr.com/fmsw7s
وقد تم إرسال تأكيد لحضرتكم بذلك من قبل فريق دعم العملاء لدينا.
وكما يمكنك أن تلاحظ في لقطة الشاشة فإنه عند الساعة 01:00:00 ، عندما تم إغلاق التداول فإن السبريد كان في مستوياته الاعتيادية ( الخط أحمر : Bid - الخط الأخضر : Ask ) . ومن ثم وخلال فترة التوقف ، فإن السبريد توسع بشكل كبير. وعند لحظة افتتاح السوق ( 03:00:00 ، الخط الأحمر العمودي ) ، فإن السبريد بقي على توسعه وخلال بعض الوقت استعاد قيمته الطبيعية.
يبدو أن مقدار االـ free margin الخاص بك لم يكن كافياً ليغطي هذا التقلب، ما سبب تذبذب Stop Outs.
في الوقت ذاته الذي نتفهم فيه أن السبريد كان مرتفعاً بشكل غير اعتيادي في تلك اللحظة، فإننا نتمنى أن تعرف أن شركة FBS تقدر عملاءها بشكل كبير، وأن فريق عملنا يحاول في أي موقف خلافي أن يتخذ الإجراء الذي يكون في مصلحة العميل.
وعلى اعتبار أنها حالة استثنائية ، فقد تم اتخاذ القرار بإلغاء الخسارة الناجمة عن صفقاتك غير الرابحة ( والصفقة رقم 407485990 ضمناً ) .
نتمنى أن نكون قد تمكنا من توضيح الأمر ، ونشكر تفهمك عالياً.
ونعتذر عن التأخر في الرد وذلك بسبب انتظار موافقة الإدارة على تفعيل الحساب الجديد .
*رد العميل :
ما زلتم مصرين على عدم الإعتراف بالخطأ الواضح الذي اقترفه نظامكم باعتماد سعر قديم لإغلاق الصفقات .

وعدم اعترافكم بخطأ الدعم العربي الواضح في عدم تصحيح الخطأ مباشرة ... وإصراره على أن ما حدث هو الصحيح .

صورة الأسعار التي أرفقتها أنت في ردك السابق ( بالإضافة للصورة المرفقة سابقا ) تثبت أيضا أن الأسعار الخاطئة هي التي حصلت والسوق مغلق ... وأن الأسعار عند افتتاح السوق الساعة 3 فجرا عادت لطبيعتها ... انظر للصورة عند الساعة 3:00:00 تجد أن الأسعار طبيعية هنا .

السؤال الذي أعدته مائة مرة ولا تريدون الإجابة عنه بصراحة ووضوح ...

لماذا اعتمدتم على سعر الساعة الواحدة لإغلاق الصفقات كلها ... مع أن المفترض أنكم تعتمدون على السعر الحالي عند الساعة 3 فجرا ..

طيب لو كان ما تقولونه صحيحا .. لكان الإغلاق على السعر القديم لصفقة واحدة فقط ... وليس لكل الصفقات ... لأن إغلاق الصفقات استغرق تقريبا 20 ثانية ...

يعني أنتم استمريتم في اعتماد السعر الخاطيء لمدة 20 ثانية تقريبا .

الموضوع واضح جدا أنه خطأ في نظامكم الذي يعتمد على أسوأ سعر ... سواء كان السعر قديما أم حديثا ... فنظامكم يأخذ السعر الأسوأ ...

حتى تصحيحكم للأمر كان وفق هواكم ... ووفق ما هو لصالحكم ... وليس بناء على تخييري أنا صاحب القرار ....

وقمتم بإلغاء البونص ... وإلغاء اللوتات التي قمت بعملها ... والتي هي عبارة عن مال في النهاية ... مستحق لي عند إكمال المتاجرة بكامل نصاب اللوتات .

لو سألتموني عن كيفية تصحيح الأمر التي أريدها ... لقلت لكم أعيدوا كل الصفقات التي أغلقتموها كما كانت .

ولكنكم أخطأتم ثم لم تعترفوا بخطأكم ... ثم أردتم إصلاح خطأكم فأخطأتم مرة أخرى بطريقة التصحيح ... ثم ختمتم هذه الأخطاء بخطيئة وهي أنكم اعتبرتم الأمر منة وتكرما ... وكأنكم أعطيتموني من مال أبيكم ... أف لكم ...

أنا وغيري من العملاء من يتمنن على شركتكم في أننا أودعنا فيها من أموالنا ... وليس أنتم من يتمنن علينا في أنكم أعدتم إلينا أموالنا ....

تصرفكم غير مهني وغير احترافي أبدا ... وقد زدتم سمعة شركتكم سوءا على سوء ...
*رد FBS :
عزيزنا السيد وضاح،
لطفاً، يرجى ملاحظة أننا لا ننكر أنه لم يكن هناك وجود لأي وضع في السوق. ومع ذلك لم يكن هناك خطأ والأسعار يمكن أن يتم إيجادها في المصادر الخارجية ذات الموثوقية. زودنا حضرتكم بدليل واضح على ذلك ( لقطة الشاشة من المصدر الخارجي الموثوق “eSignal” ، وهو ليس موقعنا )
كما تستطيع أن ترى في اللقطة ، فإنه تماماً بعد افتتاح السوق عند الساعة 03:00:00 فقد تلقت المنصة السعر ( Bid price ) ما أوجب تنفيذ الأوامر. لسوء الحظ فإن السعر الجديد ( Ask price ) تم تلقيه بعد ذلك بوقت قليل جداً.
بما أن شركتنا تسعى جاهدة لتنفيذ الأوامر بأقصى سرعة ممكنة، فقد عالج النظام الأمر قبل وصول السعر الجديد ( Ask price ) إلى المنصة. للأسف فإن هذا الأمر سببه خلل من منصة MetaTrader4. فهذه المنصة ليست مطورة بشكل جيد تماماً لتداول CFD .
أنت محق تماماً بأن السعر Ask price 42.59 جاء عند الساعة 03:00:00 ، لكن قبل حصول ذلك تم تلقي سعرين Bid prices، وفي الواقع فإنه في تلك اللحظة تحديداً فإن آخر سعر Ask price كان موجوداً في النظام هو 45.89. ذلك أدى إلى هذا السبريد الكبير في منصة MetaTrader4
إن غايتنا كانت أن ننثبت وجود السعر بمساعدة لقطة الشاشة التي تلقيتها من الدعم الفني العربي ، وكذلك من “eSignal”.
ورغم وجود السعر فإننا نقول أن التسعير كان non-market ، لذلك قمنا باتخاذ إجراء لصالحك وأغلقنا خسارتك فقط.
وصفقاتك الرابحة تم الإبقاء عليها كما تستطيع أن ترى في حسابك.
نرغب أن نؤكد، أننا اخترنا القيام بأفضل إجراء يصب في مصلحتك. لطفاً ، أخذ العلم أنه قبل افتتاح السوق فإن إجمالي الأرباح لجميع صفقاتك كانت قرابة - 224$ ( ناقص 224 دولار ). وبعد أن تم إغلاق صفقاتك و إلغاء خسارة صفقاتك غير الرابحة فقد بلغت أرباحك +75$ .
كما نستطيع أن نرى فإنك قد اتبعت استراتيجة هيدجينغ، ملغياً المخاطر على أدوات تداول مختلفة. إن كنت مازلت تريد أن يعاد فتح هذه الصفقات ، فإن ذلك ممكن، ولكن لطفاً الانتباه أنه في هذه الحالة سيصبح رصيدك سالباً.
كذلك نرغب بتوضيح أن أياً من صفقاتك لم يتم إغلاقها من قبل الشركة. رجاء الأخذ بعين الاعتبار أن الوسيط لا ينفذ أي إجراء تداولي على حسابات العملاء باستثناء الحالات الواردة في اتفاقية العملاء.
وفي حالتك فإن مقدار الهامش free margin لم يكن كافياً لتغطية التقلب، ولذلك تم إغلاق صفقاتك أتوماتيكياً من خلال Stop Out .
ختاماً ، نود ان نؤكد أن التلاعب بالأسعار لم يتم من قبل الشركة. ومع أن هذه الأسعار أثرت سلباً على الشركة، إلا أننا نرغب أن تكون متأكداً أننا قمنا بأقصى ما بوسعنا لصالحك لتخفيض خسائرك إلى الحد الأدنى.

*رد العميل :

أخيرا وبعد أكثر من أسبوعين اعترفت الشركة من خلال ممثلها أن ما حصل هو خطأ فعلا ... وأنه ليس بسبب أسعار السوق الطبيعية ... كما أصر الدعم العربي في باديء الأمر ...
وأن السبب في هذا الخطأ الجسيم هو المنصة التي تستخدمها الشركة وما زالت تستخدمها حتى الآن ...
المهم أن هذا تقدم ملحوظ وهو الإعتراف بالخطأ الرئيسي الذي حصل ....
ولكن ما زال ممثل الشركة يحاول أن يجعل هذا الخطأ دعاية لشركته بأنها دائما تقوم بأفضل ما يمكن لصالح العميل ...
وهذا الكلام خاطيء تماما كما هو حال الخطأ الرئيسي ...
ودلل على كلامه بأنه حذف الخسائر وترك الأرباح وأنني ربحت من خلال تصرفه النبيل هذا ...
والحقيقة هي أنه لو أرجع الصفقات كما كانت الخاسرة والرابحة ... لكانت المحصلة قد انتقلت من الخسارة إلى الربح ... وكنت أنا المسؤول عن ربحها أو خسارتها ... وأغلقها وقتما أشاء .
أو لو كان أعاد كل الصفقات ثم أغلقها مرة أخرى ... لكانت المحصلة رابحة في زمن الإغلاق .
أما الشيء الآخر الذي يخفيه ممثل الشركة ... فهو أن هذا الخطأ تسبب في إلغاء البونص ... الذي أستحق منه جراء اللوتات التي نفذتها حوالي : 125 لوت × 3 دولار للوت الواحد = 375 دولار ...
وأنهم بعد إصلاحهم للخطأ على طريقتهم ... لم يقوموا بإعادة البونص .. وقاموا بإلغاء اللوتات التي تداولتها على الحساب ...
وبعد كل هذا يأتي ممثل الشركة ليدعي بأنهم قاموا بأقصى ما بوسعهم لصالحي ... ولتخفيض خسائري إلى الحد الأدنى ... حسب تعبيرهم .
يعني حتى بعد اعترافهم بأن الخطأ منهم وليس مني ... وأنني غير مسؤول عنه أبدا ...
فهم مصرين على إبراز الموضوع وكأنهم ساعدوا العميل ووقفوا جانبه ... وهذا الذي لن أسمح به أبدا ..
لو كنتم فورا اعترفتم بالخطأ ... وقمتم بإعادة كل شيء لوضعه الطبيعي كما كان ... وكأن شيئا لم يكن ... لكان تصرفكم سيعد مهنيا واحترافيا ...
أما أنكم نحيتم هذا المنحى في المراوغة ومحاولة الإستفادة من هذا الخطأ في أكل أموال الناس بالباطل ... وتضييع أوقاتهم بالعمل معكم ... ثم بعد ذلك محاولة الظهور بأنكم وقفتم معي وساعدتموني ... فهذا شيء غير مقبول أبدا ... ولن يمر مرور الكرام أبدا .
هذا هو ردي الأخير الذي يوضح زبدة الموضوع ...
لم يعترف الدعم العربي بأن الخطأ الذي حصل ... أن الشركة هي المسؤولة عنه 100 % ... إلا بعد محاصرته بالأدلة والبراهين ... وحتى انقضاء أكثر من أسبوعين ...
وحتى عند محاولته لتصحيح الخطأ ... أخطأ مرة أخرى بطريقته لتصحيح الخطأ ... ثم أخطأ مرة أخرى أيضا لمحاولته إظهار تصحيحه للخطأ الذي هو مسؤول عنه ... على أنه جميلة بحقي ولمساعدتي .
والآن يحاول ممثل الشركة بعد أن أفلس تماما ... أن يخفي ردي الأخير بمحاولة فاشلة وصبيانية بكتابة ردود سخيفة ومكررة ...
قسم بالله لأربيكم وأربي معكم كل النصابين والحرامية ...
*رد FBS
السلام عليكم سيد وضاح
أخي الكريم لا داعي للظن السيء، نحن لا نريد إخفاء ردودك فنحن لسنا في إدارة المنتدى وانت نستطيع إظهارها متى شئت، على العكس تماما، مشكلتك من أولوياتنا ورسالتك أنا نقلتها وبانتظار الرد، على اعتبار كنا في أيام عطلة،
اكتب كل ما تفكر فيه واطرح كل استفساراتك هنا أمام الجميع ونحن سنقوم بالرد عليها من وجهة نظرنا.
لا نية لدينا بإخفاء أي حقيقة وهدفنا الوحيد هو أن تكون الإجابة على جميع أسئلتك واضحة وأن تكون راضي كونك عميل للشركة، فأنت من أولوياتنا ولا نقوم بمهاجمتك، وطريقة معاملتنا نقوم بها مع الجميع.
إذا كان الخطأ من طرفنا نقوم بإصلاحه والتوضيح وهذا ما تم.
وبعد ذلك أيضاً يهمنا الرد على الناس المتابعين وهذا حقنا وو ما حصل.
شكراً لتفهمك .. فقط قليل من الوقت سيكون لديك الرد على استفسارك الأخير.
وهذا رد FBS الأخير :
أخي الكريم
أولا، نود أن نشير إلى أن هذه الحالة نادرة الحدوث، ولكن قد تحدث مع أي وسيط.
وبالنسبة إلى دعمنا العربي، نود الاعتذار عن ما حدث، واالتوضيح أن الدعم العربي كان قد رد على حضرتكم قبل أن يتم التعرف على تفاصيل المشكلة والفروق الدقيقة فيها.
ولكن في هذه اللحظة فإن الدعم العربي لدينا تداركوا تماما هذه المسألة، وقد تم استيضاح جميع التفاصيل بدقة.
فيما يتعلق بإلغاء البونص 100% ، يرجى أخذ العلم بأنه وفقا لقواعد العرض (حيث يمكنك العثور عليها في الصفحة الشخصية - https://my.********/bonus/100
في هذه الحالة، عندما ينخفض رصيد الحساب عن 30% من مبلغ البونص ، سيتم إلغاء البونص.
لذلك، نود أن نعترف، أنه تم إلغاء البونص تلقائيا بمجرد وصول صفقاتك إلى Stop out. الشركة لم تقم بإلغاء البونص الخاص بك يدوياً أو عمداً.
في الوقت الحالي، يمكننا أن نعيد البونص 100% الخاص بك، ولكن للحصول على البونص يجب أن يكون في رصيد حسابك أكثر من 30% من مبلغ البونص (وإلا سيتم إلغاء البونص تلقائيا).
وأيضا ، كما تعلمون، تصبح أموال البونص قابلة للتداول أو السحب فقط بعد تداول كامل اللوتات (في حالتك يوجد 1016 لوت يجب أن يتم تداولها)،
ولكن كحل بديل قد نقترح عليك إعادة التعويض عن اللوتات المتداولة في مبلغ 375 $ (125 لوت مضروباً بـ 3$ لكل لوت).
و بالنسبة لصفقاتك - ووكما تم التنويه لذلك في الجواب السابق- حيث اقترحنا عليكم إعادة فتح الصفقات. ولكن، ولأنك قد سحبت جميع الأموال، فحاليا لا يوجد رصيد كاف على حسابك ليتم إعادة فتح الصفقات.
نحن نأسف لسوء الفهم الذي حصل ونأمل أن نكون قد تمكنا من إثبات أن شركة FBS هي حقاً دائما إلى جانبكم.

العودة إلى “منتدى شركات الوساطة وبرامج التداول”

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين وزائر واحد