التضخم بالولايات المتحدة يصل لمستهدف الفيدرالي عند 2%

الكاتب اخبار الفوركس
فريق الاخبار
صورة العضو الشخصية
البيانات
تاريخ التسجيل: الأربعاء يوليو 12, 2017 7:33 pm
مشاركات: 1703
بمعدل: يوميا

التضخم بالولايات المتحدة يصل لمستهدف الفيدرالي عند 2%

مشاركةبواسطة اخبار الفوركس » الاثنين إبريل 30, 2018 6:38 pm

صورة

ارتفع مؤشر “بي.سي.أي” المفضل لمجلس الاحتياطي الفيدرالي لقياس معدل التضخم إلى المستهدف البالغ 2% للمرة الأولى في عام وكشفت بيانات صادرة عن وزارة التجارة الأمريكية، اليوم الإثنين، أن مؤشر أسعار إنفاق الاستهلاك الشخصي ارتفع إلى 2% في مارس الماضي على أساس سنوي، مقابل 1.7% في فبراير السابق له.

وباستثناء الغذاء والطاقة فشهد المؤشر ارتفاعاً إلى 1.9% على أساس سنوي وهي أكبر زيادة منذ أبريل 2012، مقابل 1.6% في فبراير السابق وعلى أساس شهري، فإن مؤشر أسعار إنفاق الاستهلاك الشخصي نما بنحو 0.2% في الشهر الماضي.

وفي مارس الماضي رفع الفيدرالي الأمريكي سعر الفائدة وسط توقعات أن ينفذ 3 عمليات رفع لها في العام الجاري ويجتمع مسئولي السياسة النقدية في الفيدرالي في الأسبوع الجاري للاتفاق حول معدل الفائدة، وسط توقعات بتثبيته دون تغيير.

كما أظهرت بيانات صادرة عن وزارة التجارة الأمريكية، اليوم الاثنين، أن الإنفاق الشخصي بالولايات المتحدة نما بنسبة 0.4% في مارس الماضي وهي نفس توقعات المحللين، مقابل استقراره في فبرايرالسابق له.

أما على مستوى الدخل الشخصي في الولايات المتحدة فسجل نمواً بنحو 0.3% في شهر مارس وهي نفس مستويات فبراير السابق له وكانت توقعات المحلللين تشير إلى أن الدخل الشخضي الأمريكي سيرتفع بنحو 0.4% خلال نفس الفترة أما فيما يتعلق بمعدل الإدخار في الولايات المتحدة فقد تباطأ إلى 3.1%، مقابل 3.3% في فبراير السابق له.
http://arabicfxnews.com/التضخم-بالولايا ... ل-لمستهدف/

العودة إلى “منتدى البورصة العالمية”

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 0 زائر