صورة

الدولار يتراجع مقابل العملات الاخرى بعد نتائج اجتماع اوبك

منتدي عام لمناقشة كل ما يتعلق بسوق العملات الأجنبية (الفوركس) و الذهب و النفط من تحليلات و اخبار و توصيات فوركسية مجانية
هذا القسم برعاية
صورة

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
خبراء الفوركس
فريق خدمة العملاء
مشاركات: 2645
اشترك في: الخميس يونيو 30, 2016 3:56 pm

الدولار يتراجع مقابل العملات الاخرى بعد نتائج اجتماع اوبك

مشاركة بواسطة خبراء الفوركس »

صورة
تراجع الدولار مقابل العملات الرئيسية الأخرى لليوم الخميس بعد ان حقق مكاسب قوية في الجلسة السابقة ،بعد ان توصلت اوبك لاتفاق للمرة الاولى على خفض الانتاج بالإضافة الى صدور البيانات الامريكية التي غذت التوقعات لرفع سعر الفائدة الشهر المقبل.

فلقد تراجع مؤشر الدولار والذي يقيس قوة الدولار مقابل سلة من ست عملات رئيسية بنسبة 0.22٪ ليسجل 101.41، مرتدا من اعلى مستوياته ليوم الاربعاء من 101.88.

وقفز الدولار يوم امس الاربعاء بعد أن توصلت منظمة البلدان المصدرة للبترول إلى اتفاق بشأن خفض انتاج النفط لكبح زيادة المعروض العالمي ورفع الأسعار.

واضافت التوقعات لارتفاع أسعار النفط الى زيادة توقعات التضخم في الولايات المتحدة، والتي سبق أن كانت مدعومة باحتمالات زيادة الإنفاق المالي في ظل إدارة ترامب.

قد ارتفع الطلب على الدولار أيضا بعد ان دعمت التقارير الاقتصادية المتفائلة من الولايات المتحدة رفع سعر الفائدة .

واظهرت بيانات ان الدخل الشخصي وانفاق الاسر ارتفع للشهر الثاني على التوالي في تشرين الاول/أكتوبر للبيانات الصادرة يوم امس الاربعاء ، وأظهر تقرير آخر أن التوظيف في القطاع الخاص استمر بوتيرة قوية في تشرين الثاني/نوفمبر.

وقدمت التقارير المزيد من المصداقية حول الرأي القائل بأن مجلس الاحتياطي الفدرالي سيرفع أسعار الفائدة في كانون الاول/ديسمبر.

وخلال وقت لاحق من اليوم يترقب المستثمرون صدور بيانات الولايات المتحدة حول التصنيع وتقرير الوظائف الغير زراعية الذي يصدر يوم الجمعة لشهر تشرين الثاني/نوفمبر.

وتسعر الاسواق فرصة رفع سعرالفائدة بنسبة 100٪،
وعادة ما يعزز ارتفاع معدلات الفائدة من قيمة الدولار عن طريق جعل العملة أكثر جاذبية للمستثمرين الباحثين عن المكاسب.

و تراجع الدولار/ين بنسبة 0.15٪ ليتداول عند 114.27 بعد ارتفاعه بقدر 114.78 في وقت سابق من الجلسة، وهو أعلى مستوى منذ شباط/فبراير.

وارتفع اليورو/دولار ليتداول عند 1.0605.

واستمرت العملة الموحدة تتعرض لضغوط البيع وسط المخاوف بشأن صحة النظام المصرفي في ايطاليا قبل الاستفتاء على النظام الدستوري القادم والمقرر في 4 ديسمبر، والذي قد يؤدي الى استقالة الحكومة.
صورة
تنبيه هام : عند وجود اى طلبات للبونص او سحب او ايداع او جوائز او استفسار بحسابك لدينا يتم التواصل معنا مباشرتا من خلال المنتدي او من الايميلات المعتمدة
أضف رد جديد