صورة

مؤشر الدولار يتداول دون تغيير في تداولات حذرة

منتدي عام لمناقشة كل ما يتعلق بسوق العملات الأجنبية (الفوركس) و الذهب و النفط من تحليلات و اخبار و توصيات فوركسية مجانية
هذا القسم برعاية
صورة

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
خبراء الفوركس
فريق خدمة العملاء
مشاركات: 2645
اشترك في: الخميس يونيو 30, 2016 3:56 pm

مؤشر الدولار يتداول دون تغيير في تداولات حذرة

مشاركة بواسطة خبراء الفوركس »

صورة

تداول الدولار دون تغيير يذكر مقابل العملات العملات الرئيسية الأخرى خلال تداولات اليوم الاربعاء، حيث بقي المستثمرون حذرين قبيل اجتماع سياسة البنك المركزي الأوروبي المقرر يوم غد الخميس بالإضافة الى قرار مجلس الاحتياطي الفدرالي المقرر أن يصدر الأسبوع المقبل.

فلقد استقر اليورو/دولار عند 1.0720.

وتحاول الاسواق التعافي من قضية رفض الناخبين الايطاليين يوم الاحد التعديلات الدستورية التي تدعمها الحكومة واستقالة رئيس الوزراء ماتيو رينزي.

ومع ذلك كانت هناك مؤشرات ان إيطاليا لن تقوم باجراء انتخابات مبكرة بعد استقالة رينزي، حيث يفكر العديد من المحللين انه سيتم وضع حكومة مؤقتة حتى موعد اجراءا الانتخابات عام 2018.

وفي الوقت نفسه، ارتفع الدولار على نطاق واسع بعد تأكيد تقرير الوظائف المتفائل يوم الجمعة من الولايات المتحدة لشهر تشرين الثاني/نوفمبر التوقعات برفع أسعار الفائدة من جانب مجلس الاحتياطي الفدرالي هذا الشهر.

من جهة اخرى، تراجع الباوند/دولار بنسبة 0.65٪ ليتداول عند 1.2596 بعد أن أظهرت بيانات أن ان انتاج الصناعات التحويلية تراجع بنسبة التعدل الموسمي وقدره 0.9٪ في تشرين الأول/أكتوبر، أسوأ من التوقعات لزيادة قدرها 0.2٪، وبعد ارتفاع بنسبة 0.6٪ في في الشهر السابق. وهو ادنى مستوى له منذ شباط/فبراير.

وأظهر التقرير أيضا أن الانتاج الصناعي انخفض بشكل غير متوقع بنسبة معدلة موسميا 1.3٪ في تشرين الاول/أكتوبر، مقارنة مع توقعات لزيادة قدرها 0.2٪، وبعد انخفاض بنسبة 0.4٪ في الشهر الذي قبله. وكان هذا هو أكبر انخفاض في الانتاج منذ عام 2012.

وارتفع الباوند ليسجل اعلى مستوياته في 9 اسابيع يوم امس الثلاثاء بعد أن ذكر المستشار فيليب هاموند ان الحكومة البريطانية لم تستبعد إمكانية الاستمرار في دفع مبالغ في ميزانية الاتحاد الأوروبي بعد الخروج (بريكزت) من الاتحاد الاوروبي من أجل الحفاظ على مكانتها في السوق الموحدة.

واستقر الدولار/ين عند 113،961، بينما تراجع الدولار/فرنك بنسبة 0.09٪ ليسجل 1.0095.

وتراجع الأسترالي/دولار بنسبة 0.11٪ ليسجل 0.7454، في حين ارتفع النيوزيلندي/دولار بنسبة 0.22٪ ليسجل 0.7136.

وذكر مكتب الإحصاءات الأسترالي في وقت سابق من اليوم الاربعاء ان أن الناتج الاجمالي المحلي في البلاد انخفض بنسبة 0.5٪ في الربع الثالث رغم التوقعات لاارتفاع بنسبة 0.3٪.

و على اساس سنوى، ارتفع الناتج الاجمالي المحلي في استراليا بنسبة بنسبة 1.8٪ في الأشهر الثلاثة حتى سبتمبر، مقارنة مع توقعات لزيادة 2.5٪.

وفي الوقت نفسه، استقر الدولار/كندي عند 1.3275، مع ترقب المستثمرين لقرار بنك كندا حول سعر الفائدة بسبب وقت لاحق اليوم.

واستقر مؤشر الدولار والذي يقيس قوة الدولار مقابل سلة من ست عملات رئيسية عند 101.54.
صورة
تنبيه هام : عند وجود اى طلبات للبونص او سحب او ايداع او جوائز او استفسار بحسابك لدينا يتم التواصل معنا مباشرتا من خلال المنتدي او من الايميلات المعتمدة
أضف رد جديد