صورة

مؤشر الدولار يتراجع لادنى سعر له في 3 اسابيع

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
خبراء الفوركس
فريق خدمة العملاء
مشاركات: 2645
اشترك في: الخميس يونيو 30, 2016 3:56 pm

مؤشر الدولار يتراجع لادنى سعر له في 3 اسابيع

مشاركة بواسطة خبراء الفوركس »

تراجع الدولار مقابل العملات الرئيسية الأخرى لليوم الخميس مع ترقب المستثمرين لقرار السياسة النقدية للبنك المركزي الأوروبي، وكذلك الاجتماع المرتقب للاحتياطي الفيدرالي الاسبوع المقبل.

صورة

فلقد ارتفع اليورو/دولار بنسبة 0.37٪ ليصل إلى 1.0794.

ومن المرجح ان يقوم البنك المركزي الأوروبي بتمديد برنامج شراء الاصول البالغ 80 مليار يورو ، و الذي ينتهي موعده في آذار/مارس 2017. وقد يشير البنك ايضا الى موعد قرب شراء برنامج السندات.

وتراجعت العملة الأوروبية إلى أدنى مستوياتها في 20 شهرا يوم الاثنين بعد فشل نتائج استفتاء رئيس الوزراء الايطالي ماتيو رينزي حول الاصلاحات الدستورية بالإضافة الى التأكيد على استقالته خلال وقت لاحق .

فيما عاود اليورو الإنتعاش، وسط المخاوف من تزايد المخاطر من الوضع السياسي في ايطاليا.

وفي الوقت نفسه، أصبحت المشاعر على الدولار ضعيفة قبيل اجتماع مجلس الاحتياطي الفدرالي الاسبوع المقبل.

من جهة اخرى، ارتفع الباوند/دولار بنسبة 0.53٪ ليتداول عند 1.2693، غير بعيد عن أعلى مستوياته التي سجلها يوم الثلاثاء وفي 9 أسابيع من 1.2776.

وارتفع الباوند ليسجل اعلى مستوياته في 9 اسابيع يوم امس الثلاثاء بعد أن ذكر المستشار فيليب هاموند ان الحكومة البريطانية لم تستبعد

مكانية الاستمرار في دفع مبالغ في ميزانية الاتحاد الأوروبي بعد الخروج (بريكزت) من الاتحاد الاوروبي من أجل الحفاظ على مكانتها في السوق الموحدة.

وتراجع الدولار/ين بنسبة 0.33٪ ليسجل 113،395، بينما تراجع الدولار/فرنك بنسبة 0.27٪ ليسجل 1.0048.

وارتفع الأسترالي/دولار بنسبة 0.23٪ ليسجل 0.7496 والنيوزيلندي/دولار بنسبة 0.59٪ ليسجل 0.7208.

وذكر مكتب الإحصاءات الأسترالي في وقت سابق من اليوم الخميس ان العجز التجاري في البلاد ارتفع الى 1.541 مليار دولار في تشرين الاول/اكتوبر من 1.272 مليار دولار في ايلول/سبتمبر . وكان المحللون يتوقعون أن العجز التجاري تضيق الى 0.800 مليار دولار في اكتوبر تشرين الاول.

وفي الوقت نفسه، أظهرت بيانات أن الواردات في الصين ارتفعت بمعدل سنوي قدره 6.7٪ في الشهر الماضي، في حين ارتفعت الصادرات بنسبة 0.1٪.

والصين هي أكبر شريك تصدير لأستراليا وثانى اكبر شريك تصدير لنيوزيلندا.

وفي الوقت نفسه، وجد النيوزيلندي بعض الدعم بعد ان ذكر بنك محافظ بنك الاحتياطي النيوزيلندي غرايم ويلر ان انخفاض أسعار الفائدة،

وارتفاع أسعار الأصول وارتفاع الدولار النيوزيلندي قد يقوم بتشجيع المستثمرين على الاعتقاد بأن خفض معدل الفائدة الشهر الماضي قد يكون الاخير لفترة من الوقت.

وفي الوقت نفسه، تراجع الدولار/كندي بنسبة 0.14٪ ليصل إلى 1.3219.
صورة
تنبيه هام : عند وجود اى طلبات للبونص او سحب او ايداع او جوائز او استفسار بحسابك لدينا يتم التواصل معنا مباشرتا من خلال المنتدي او من الايميلات المعتمدة
أضف رد جديد