صورة

الباوند يرتفع مقابل العملات الاخرى بعد بيانات البطالة

منتدي عام لمناقشة كل ما يتعلق بسوق العملات الأجنبية (الفوركس) و الذهب و النفط من تحليلات و اخبار و توصيات فوركسية مجانية
هذا القسم برعاية
صورة

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
خبراء الفوركس
فريق خدمة العملاء
مشاركات: 2645
اشترك في: الخميس يونيو 30, 2016 3:56 pm

الباوند يرتفع مقابل العملات الاخرى بعد بيانات البطالة

مشاركة بواسطة خبراء الفوركس »

صورة

ارتفع الباوند مقابل الدولار خلال تداولات اليوم الاربعاء ، بعد ان اظهرت ان ن معدل البطالة بقي دون تغيير في الاشهر الثلاثة حتى آب/أغسطس، مشيرا إلى أن التصويت على الخروج من الاتحاد الاوروبي لم يؤثر بعد على سوق العمالة.

فلقد ارتفع الباوند/دولار بنسبة 0.19٪ ليسجل 1.2324 من 1.2307 في وقت سابق .

وذكر مكتب الاحصاءات الوطنية ان معدل البطالة بقي دون تغيير عند عند 4.9٪ في الأشهر الثلاثة حتى آب/أغسطس، وذلك تمشيا مع التوقعات.

فيما تباطأ انشاء الوظائف في الاشهر الثلاثة حتى أغسطس، مع زيادة قليلة في عدد العاملين بلغت 106.000 بعد زيادة بمقدار 170.000 حسب تقارير العمل الثلاثة السابقة .

فيما ارتفعت مطالبات البطالة بنسبة معدلة موسميا 700 في ايلول/سبتمبر، مقارنة مع توقعات لزيادة 3000 شخص، وبعد ارتفاع بمقدار 7100 في الشهر السابق، الذي تم تنقيحه من ارتفاع ذكر سابقا عند 2400.

وفي الوقت نفسه، ارتفع مؤشر متوسط الدخل، بما في ذلك العلاوات بمعدل موسمي وقدره 2.3٪ في الأشهر الثلاثة حتى آب/أغسطس، وذلك تمشيا مع التوقعات وبعد زيادة بنسبة 2.4٪ وكانت الزيادة المبدئية 2.3٪ في الأشهر الثلاثة حتى تموز/يوليو.

و باستثناء العلاوات ارتفعت الأجور بنسبة 2.3٪، مقارنة مع توقعات للحصول على ارتفاع بنسبة 2.1٪ وذلك بعد زيادة بنسبة 2.4٪ في الأشهر الثلاثة حتى تموز/يوليو، والذي تم تعديله من زيادة أولية 2.3٪.

وجاء تقرير الوظائف بعد يوم واحد من بيانات تظهر أن تكلفة المعيشة في المملكة المتحدة ارتفعت بأسرع معدل في 22 شهرا في ايلول/سبتمبر.

وقفز مؤشر أسعار المستهلكين في المملكة المتحدة إلى 1٪ في ايلول/سبتمبر فيما ذكر المكتب ان هناك دليل واضح على ان ضعف الجنيه الإسترليني هو السبب في ارتفاع الاسعار.
صورة
تنبيه هام : عند وجود اى طلبات للبونص او سحب او ايداع او جوائز او استفسار بحسابك لدينا يتم التواصل معنا مباشرتا من خلال المنتدي او من الايميلات المعتمدة
أضف رد جديد