الإسترليني يتراجع لأدنى مستوى في 11 شهراً

الكاتب اخبار الفوركس
فريق الاخبار
صورة العضو الشخصية
البيانات
تاريخ التسجيل: الأربعاء يوليو 12, 2017 7:33 pm
مشاركات: 1504
بمعدل: يوميا

الإسترليني يتراجع لأدنى مستوى في 11 شهراً

مشاركةبواسطة اخبار الفوركس » الاثنين أغسطس 06, 2018 7:50 pm

صورة

تراجعت العملة المحلية لبريطانيا إلى أدنى مستوى في 11 شهراً خلال تعاملات اليوم الإثنين، بفعل مخاوف عدم وجود صفقة بشأن “البريكست” ويشهد الجنيه الإسترليني خسائر ملحوظة منذ الأسبوع الماضي ليكون دون مستوى 1.30 دولار على خلفية إشارات متزايدة بشأن عدم وجود صفقة بشأن مغادرة بريطانيا لعضوية الاتحاد الأوروبي “البريكست”.

كما شهد الأسبوع الماضي زيادة معدل الفائدة للمرة الثانية منذ الأزمة العالمية المالية مع تعهدات بتحرك محدود وتدريجي فيما يتعلق بوتيرة زيادة الفائدة وذكر محافظ المركزي البريطاني “مارك كارني” أن خطر تنفيذ “البريكست” بدون صفقة مرتفع بدرجة غير مريحة.

كما ساهمت قوة الورقة الخضراء في تشكيل مزيد من الضغوط على العملة البريطانية المحلية وفي توقعات سابقة، يرى بنك “آي.إن.جي” أن الجنيه الإسترليني قد يتراجع إلى 1.27 دولار ليعكس مخاطر عدم وجود صفقة.

وبحلول الساعة 12:09 مساءً بتوقيت جرينتش، هبط الجنيه الإسترليني بنسبة 0.6% أمام الدولار الأمريكي ليسجل 1.2926 دولار وكانت عملة بريطانيا المحلية سجلت مستوى 1.2923 دولار في وقت سابق من التعاملات وهو أدنى مستوى منذ تعاملات 5 سبتمبر الماضي.

وبلغت خسائر الإسترليني أمام الدولار حوالي 4.03% منذ بداية العام الحالي وحتى الآن وخلال نفس الفترة، هبطت العملة البريطانية مقابل نظيرتها الأوروبية الموحدة بأكثر من 0.3% ليصعد اليورو إلى 0.8928 إسترليني.
https://arabicfxnews.com/الإسترليني-يتر ... ي-11-شهرا/

العودة إلى “منتدى البورصة العالمية”

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين وزائر واحد