إيطاليا: الموازنة ستنهي قلق الأسواق رغم تحذيرات وكالات الائتمان

الكاتب اخبار الفوركس
فريق الاخبار
صورة العضو الشخصية
البيانات
تاريخ التسجيل: الأربعاء يوليو 12, 2017 7:33 pm
مشاركات: 1756
بمعدل: يوميا

إيطاليا: الموازنة ستنهي قلق الأسواق رغم تحذيرات وكالات الائتمان

مشاركةبواسطة اخبار الفوركس » الاثنين سبتمبر 03, 2018 7:37 pm

صورة
قال وزير المالية الإيطالي إن موازنة بلاده سوف تهدئ أعصاب المستثمرين عندما يتم الإفصاح عنها في الأسابيع المقبلة وسط ارتفاع تكاليف الاقتراض والتهديدات بتخفيض التصنيف الائتماني وكانت الخطط المالية للحكومة الائتلافية محل تركيز المستثمرين والتي تشمل التخفيضات الضريبية وبعض أشكال الدخل الشامل للفقراء التي يمكن أن يكون لها تأثير سلبي على عجز الديون في إيطاليا.

ونفى “جيوفاني تريا” في تصريحات صحيفة “ريبليك” الإيطالية، اليوم الإثنين، الاتهامات بأن الموازنة قد تنحرف عن المسار وتنتهك اتفاقيات الاتحاد الأوروبي المتفق عليها بما في ذلك سقف العجز عند 3% من الناتج المحلي الإجمالي.

وأضاف “تريا” أن الفارق بين عوائد الديون الإيطالية والألمانية، والذي وصل في الأسبوع الماضي لأكبر مستوى منذ الأزمة المالية، سوف يتراجع عندما يتم كشف النقاب عن تفاصيل الموازنة.

وغيرت وكالة “فيتش” للتصنيف الائتماني نظرتها المستقبلية بشأن ديون إيطاليا من مستقرة إلى سلبية، في الوقت الذي لايزال التصنيف الائتماني مرتفعاً مستويين فحسب عن الدرجة غير الاستثمارية (الخردة) وشهدت السندات الحكومية الإيطالية موجات بيعية متلاحقة على مدار الأسابيع الماضية، ليرتفع العائد على الديون لمستويات مرتفعة مع مخاوف ارتفاع المصروفات واتساع العجز المالي.
https://arabicfxnews.com/%D8%A5%D9%8A%D ... %B1%D8%BA/

العودة إلى “منتدى البورصة العالمية”

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 0 زائر