تراجع مبيعات التجزئة بمنطقة اليورو بوتيرة تتجاوز التوقعات

الكاتب اخبار الفوركس
فريق الاخبار
صورة العضو الشخصية
البيانات
تاريخ التسجيل: الأربعاء يوليو 12, 2017 7:33 pm
مشاركات: 1612
بمعدل: يوميا

تراجع مبيعات التجزئة بمنطقة اليورو بوتيرة تتجاوز التوقعات

مشاركةبواسطة اخبار الفوركس » الأربعاء سبتمبر 05, 2018 5:54 pm

صورة
تراجعت مبيعات التجزئة في منطقة اليورو بوتيرة تفوق تقديرات المحللين خلال شهر يوليو الماضي، مع تراجع مبيعات السلع الكهربائية والآثاث وأظهرت بيانات صادرة عن مكتب إحصاءات “يوروستيت”، اليوم الأربعاء، أن مبيعات التجزئة بمنطقة اليورو تراجعت بنسبة 0.2% خلال يوليو الماضي مقابل ارتفاع 0.3% في يونيو السابق له.

وكانت تقديرات المحللين تشير إلى أن مبيعات التجزئة بمنطقة اليورو سوف تهبط بنحو 0.1% في شهر يوليو ويرجع البيان الهبوط في يوليو إلى تراجع وقود السيارات بنسبة 0.7% إضافة إلى انخفاض 0.6% في مبيعات الغذاء والمشروبات والتبغ في مقابل ارتفاع 0.4% لمبيعات المنتجات غير الغذائية.

وبحسب البيان، تراجعت مبيعات السلع الكهربائية والآثاث بنسبة 1.3% خلال يوليو أما على أساس سنوي، فإن مبيعات التجزئة في المنطقة زاد بنسبة 1.1% في شهر يوليو الماضي مقارنة بالفترة المماثلة من العام الماضي.

وجاءت الزيادة السنوية بشكل كبير نتيجة لارتفاع طلبات البريد ومبيعات الإنترنت وتراجعت مبيعات المنسوجات والملابس 1.8 في المئة، مسجلة سادس هبوط لها في السبعة أشهر الأولى من العام، بينما ارتفعت المنتجات غير الغذائية بشكل عام 0.9 في المئة فقط وعلى أساس كل دولة على حدة، شهدت مبيعات التجزئة أكبر زيادة في ليتوانيا وأيرلندا، بينما شهدت أكبر هبوط في مالطا والنمسا.
https://arabicfxnews.com/%D8%AA%D8%B1%D ... %A8%D9%88/

العودة إلى “منتدى البورصة العالمية”

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 0 زائر