صورة

الدولار يقلص خسائره والاسواق تحاول استيعاب نتائج الانتخابات الامريكية

منتدي عام لمناقشة كل ما يتعلق بسوق العملات الأجنبية (الفوركس) و الذهب و النفط من تحليلات و اخبار و توصيات فوركسية مجانية
هذا القسم برعاية
صورة

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
خبراء الفوركس
فريق خدمة العملاء
مشاركات: 2645
اشترك في: الخميس يونيو 30, 2016 3:56 pm

الدولار يقلص خسائره والاسواق تحاول استيعاب نتائج الانتخابات الامريكية

مشاركة بواسطة خبراء الفوركس »

قلص الدولار خسائره امام العملات الاخرى ، لكنه بقي يتعرض لضغوط البيع خلال تداولات اليوم الأربعاء، فيما تحاول الاسواق استيعاب المؤتمر الصحفي الذي يعقده الرئيس المنتخب حديثا للولايات المتحدة الامريكية دونالد ترامب.

فلقد ارتفع اليورو/دولار بنسبة 0.47٪ ليتداول عند 1.1077 مرتدا من اعلى مستوى له في شهرين من 1.1300 والذي سجله يوم امس.

وتراجع الدولار بعد اعلان ترامب الرئيس الأمريكي ال45 رغم التوقعات بفوز حزب الديمقراطيين.

وتلقى ترامب مكالمة من خصمه هيلاري كلينتون للتنازل عن الرئاسة، بعد أن انتزع الفوز في ولايات اساسية مثل فلوريدا ونورث كارولينا وأوهايو.

ويعتبر فوز ترامب سلبيا على الأسواق المالية ، حيث ستشكل سياسته حالة من عدم اليقين بالنسبة للاقتصاد الأمريكي..

وبعد هذه الأخبار، صرح عضو مجلس محافظي البنك المركزي الأوروبي ايوالد نوفوتني ان البنك المركزي الأوروبي على استعداد للتدخل في الأسواق في حالات الطوارئ.

وقلص البيزو المكسيكي بعض من خسائره السابقة، مقابل الدولار مع تداول الدولار/بيزو بنسبة 8.42٪ ليتداول عند 0.0046.

وكان يتوقع المحللون ان يقوم البنك المركزي في المكسيك برفع سعر الفائدة بنسبة تتراوح بين 75 و 150 نقطة أساس في الاجتماع الاستثنائي الذي يعقد اليوم الاربعاء في حال فوز ترامب.

من جهة اخرى، ارتفع الباوند/دولار بنسبة 0.27٪ ليصل الى 1.2417، مرتدا من أعلى مستوياته في شهر واحد من 1.2548 الذي سجله في وقت سابق.

وتراجع الدولار/ين بنسبة 1.84٪ ليصل إلى 103.22 بعد أن سجل أدنى مستوياته في شهر واحد من 101.19، في حين تراجع الدولار/فرنك بنسبة 0.21٪ ليتداول عند 0.9758.

, وجدد بنك اليابان استعداده للتدخل في أسواق العملات صباح يوم الاربعاء. وذكر وزير المالية في البلاد تارو اسو يوم امس الثلاثاء ان طوكيو سوف تحتاج للرد على التحركات في أسواق العملات إذا كانت نتائج الانتخابات الامريكية ستتسبب في ارتفاع مفاجئ في سعر صرف الين.

وتراجع الدولارين الاسترالي والدولار النيوزيلندي مقابل الدولار مع تراجع الأسترالي/دولار بنسبة 1.25٪ عند 0.7665 والنيوزيلندي/دولار بنسبة 1.30٪ ليصل لى 0.7291.
صورة
تنبيه هام : عند وجود اى طلبات للبونص او سحب او ايداع او جوائز او استفسار بحسابك لدينا يتم التواصل معنا مباشرتا من خلال المنتدي او من الايميلات المعتمدة
أضف رد جديد